get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
9 Mar 2020
تألق بطولة YaLLa Invitational ضمن ماراثون بطولات فورتنايت المقامة
By Abdelrahman

شهد يوم الجمعة الموافق 28 من شهر فبراير ماراثون لبطولات لعبة فورتنايت. لكن لا شك في أن بطولة YaLLa Invitational تألقت لتتصدر على عرش هذه البطولات ! نظمت البطولة من قبل فريق YaLLa Esports بالتعاون مع Unity Scrims بحضور الستريمر Kemuda كمعلق للبطولة في بث حي لما يزيد عن ألفين مشاهدة على منصة تويتش.

تنافس في البطولة 97 لاعب من نخبة الفرق والستريمرز في الوطن العربي على جوائز قيمة. حصل المركز الأول على جائزة فريدة من نوعها وهي فأرة Logitech G Pro Wireless Ghost Edition بينما حصل المركز الثاني على جائزة نقدية بقيمة 250$.

تنافس اللاعبون في أربع مباريات بنظام ال “Kill Point System" حيث يصنف اللاعبون على أساس مجموع الKills المكتسبة. بدأت المباريات بلعب حذر وبطيء لكن سرعان ما اشتد الحماس لنرى شراسة وسرعة في اللعب من قبل اللاعبين لتحقيق النصر.

لا يمكن أن ننسى أيضا المجهود الخرافي الذي بذله أعضاء فريق يلا خلف الكواليس للتأكد من نجاح البطولة. علق مصطفى دالاتي المعروف ب “Dalati" مدير فريق فورتنايت في يلا ايسبورتس قائلا: " تواصلنا أنا ووديع، رئيس العمليات، على مدار خمسة أيام مع أكثر من مئة لاعب لعرض الفرصة لهم بالمشاركة في البطولة. واجهنا صعوبة في تلقي تأكيد الحضور من اللاعبين في الفترة الزمنية القصيرة لكن بحمدالله نجحنا في تأكيد 98 لاعب من أفضل اللاعبين في الوطن العربي."

نحن في يلا فخورين جدا من نجاح هذه البطولة و نعد متابعينا بالمزيد من هذا المحتوى المميز الغير مسبق في الوطن العربي.

بقلم،

عبد الرحمن الشافعي "CYCLONE”

عبد الرحمن الشافعي
‏انضم عبد الرحمن الشافعي المعروف ب"Cyclone" الى فريق YaLLa Esports ‏في عام 2019 بهدف تطوير مستوى الرياضيات الإلكترونية في الوطن العربي. ‏في بداية مشواره، ‏تمكن عبد الرحمن من إنشاء فريق Six Paths ‏الذي إستطاع ‏من إحراز مجموعة من الانتصارات المحلية في الوطن العربي. ‏يسعى عبد الرحمن حاليا للحصول على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع ليتمكن من تطبيق خبراته في تحسين ممارسات إدارة الفرق الرياضية في الشرق الاوسط.
Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes