get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
18 FEB 2021
يلا تعلن عن تشكيلة "فالورانت" الجديدة
By Abdelrahman

الفريق مشكل من خمسة لاعبين عرب سيشارك ببطولة " فالورانت شامبيون تور" المقبلة لعام 2021

دبي ، الامارات العربية المتحدة،فبراير 2021:

قامت يلا ايسبورتس بتوقيع خمسة من افضل الاعبين المحترفين في لعبت "فالورانت" في المنطقة للتنافس على الساحة الاقليمية والعالمية. بعد خبر انطلاق سيرفرات الشرق الأوسط للعبة فالورانت المقدمة من رايوت، بدأت فرق الرياضة الالكترونية بصرف الموارد، وتخصيص الوقت والعمل لبناء فرقهم الاحترافية في هذه اللعبة.

بطولة "فيرست سترايك ارابيا" التي نظمت في نوفمبر 2020 كانت نقطة بداية للساحة التنافسية للعبة "فالورانت"،ويتم التحضير لبطولات اخرى منها "شامبيونز تور" التي ستجمع فرق عالمية للتنافس.

تشكيلة يلا تتالف من أربعة لاعبين يقطنون في منطقة الخليج العربي، ولاعب واحد في بلاد الشام، ليكون الفريق كالتالي:

هوفر: يفضل اللعب بشخصية "جت" ويختص بصناعة الالعاب.

بشيري: يلعب بشخصية "سايفر" ونمط لعبه دفاعي.

تون: يلعب بشخصية "سوفا" ويلعب كداعم الفريق.

فايبر: يلعب بشخصية "أومن" ويلعب بجميع المراكز.

كازو: يلعب بشخصية "فينكس" وهو القائد تحركات الفريق.

وقد صرح لوسيانو رحال مدير العلاقات العامة في فالورانت في المنطقة قائلاً:

"فالورانت لعبة جديدة نسبياً، وهذه سنتنا الأولى في الرياضات الإلكترونية. منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحوي على عديدٍ من اللاعبين المميزين، ومن الرائع رؤية هذه الفرق تستثمر الوقت والمجهود لتطوير اللاعبين الواعدين لإظهار أفضل ما فيهم."

و تحدث مدير العمليات "ديفل" عن هذا المشروع قائلاً:

لقد كنا نعمل مع هوفر وبشيري لبناء أفضل فريق في منطقة الخليج العربي! وبعد 3 أشهر من العمل، نظن بأننا وصلنا إلى التشكيلة المثالية التي نستطيع الاستمرار بها على المدى الطويل، وبناء أعضائها إلى أبطال.

وقد علق هوفر أحد أعضاء الفريق:

لقد تواصل معنا عديد المنظمات الرياضية مؤخراً، لكننا اخترنا يلا إيسبورتس، لأننا نستطيع رؤية أنفسنا ننافس كلاعبين محترفين بدوامٍ كامل مع منظمة عريقة تعاملنا كالعائلة لتوصلنا لأفضل مستوياتنا.

فمع الدعم المقدم لهم من يلا، صار من الممكن لهم اتخاذ لعبتهم وتنافسهم كعملٍ كاملٍ لهم. ومع هذا الفريق القوي المتكامل، لا شيء يقف بينهم وبين لقب أفضل فريق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021.

تابعوا فريق "يلا" على صفحات التواصل الإجتماعي، لتكونوا على معرفة آخر مستجداتهم، خصوصاً بعد اقتراب بطولة فالورانت تشامبيون تور، التي سنعرف عنها أكثر قريباً.

Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes