get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
11 May 2020
انضمام Seorai إلى عائلة Yalla Esports كمدير مجتمع
By Abdelrahman

مع تزايد عدد المتابعين لYalla Esports ، أصبح ولابد من وجود مدير مجتمع للتفاعل مع الداعمين للفريق للتأكد من رضاهم على المحتوى الذي تقدمه المنظمة. انه من الفخر أن نعلن عن انضمام قيس الملقب بSeorai لفريق Yalla Esports كمدير للمجتمع.

بانضمام Seorai إلى الفريق يصبح عدد الموظفين بدوام كامل في Yalla Esports خمسة وهو ما يعد الأول من نوعه ضمن الفرق العربية. دار حول انضمام سيو العديد من الأسئلة التي نجاوبها اليوم لجميع الداعين لفريق Yalla .Esports


س: يتراود في خاطر البعض، ماهي وظيفة مدير المجتمع؟

ج: مدير المجتمع يعد حلقة الوصل بين إدارة المنظمة والمجتمع على منصات التواصل الاجتماعي. يتكون أيضا ضمن مهامه تكوين استراتيجيات لتنمية الأوساط الاجتماعية وتصحيح الأخطاء التي تتداولها المنظمة على مواقع التواصل الاجتماعي.


س: كمدير المجتمع لفريق Yalla Esports، ماهي خططك لتحسين أداء الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي وهل تنوي تنفيذ أي أعمل مميزة للمتابعين؟

ج: في YaLLa ، وبصفتي مدير المجتمع ، أخطط لإشراك YaLLa أكثر في مجتمع الشرق الأوسط ، وخاصة السعودية. لدينا خطط أكبر للتوسع ، نعد جمهورنا بالكثير من المحتوى الاحترافي. هدفي أن يصبح الجميع جزء من العائلة وليس فقط متابعين للمنظمة.


س: حدثنا عن بداية مشوارك في الألعاب وكيف انتقلت لتصبح صانع محتوى على اليوتيوب؟

ج: بدأت مسيرتي في عام 2011 عندما اشتريت أول جهاز ألعاب، بلايستيشن 2. كنت أنتظر الذهاب للمنزل للعب ألعابي المفضلة. عند تخرجي من المدرسة الثانوية قررت شراء أول حاسب آلي وتكريس وقتي لليوتيوب. بفضل الله تمكنت من بناء عائلة تتكون من 340 ألف متابع.


لا شك في أن الرياضات الالكترونية في الوطن العربي شهدت تطورا ملحوظ في الآونة الأخيرة. عبر سيو عن رائيه قائلا: " قبل ثلاث سنوات ، لم تكن الرياضات الإلكترونية حتى تعتبر رياضة ، واعتبرها الناس في منطقة الشرق الوطن العربي خاصةً الآباء شيئًا سلب ًيا حقًا ، ولكن مع مرور الوقت ، أصبح الناس الآن أكثر وع ًيا بالرياضات الإلكترونية ! وأخي ًرا ، يكسب اللاعبون عيشهم وأرباحهم بدعم من فرق والمنظمات ، لكنني متأكد تما ًما أنه سيكون لدينا المزيد من العمل للقيام به ، وتحديات أكبر للتعامل معها في المستقبل. "

بقلم،

عبد الرحمن الشافعي "CYCLONE”

عبد الرحمن الشافعي
‏انضم عبد الرحمن الشافعي المعروف ب"Cyclone" الى فريق YaLLa Esports ‏في عام 2019 بهدف تطوير مستوى الرياضيات الإلكترونية في الوطن العربي. ‏في بداية مشواره، ‏تمكن عبد الرحمن من إنشاء فريق Six Paths ‏الذي إستطاع ‏من إحراز مجموعة من الانتصارات المحلية في الوطن العربي. ‏يسعى عبد الرحمن حاليا للحصول على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع ليتمكن من تطبيق خبراته في تحسين ممارسات إدارة الفرق الرياضية في الشرق الاوسط.
Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes