get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
4 Feb 2020
فريق YALLA CSGO بطل Millenium Clutch Series
By Abdelrahman

توج ‏فريق YALLA CSGO بالمركز الأول في بطولة Millenium Clutch Series ليستمر في تصدر العرش كأحسن فريق CSGO في الوطن العربي.

  • معلومات عن Millenium Clutch Series

تنافس في هذه البطولة 31 فريق عربي بين تاريخ 23-25 يناير لفرصة الربح بمجموع جوائز نقدية يصل إلى 1700.$

هل تساءلتم كيف يتم التجهيز للبطولة من قبل فريقنا ؟ نتيح لكم اليوم الفرصة للتعرف على ما يحدث من وراء الكواليس والتحديات التي تمكن الفريق في التغلب عليها لإحراز النصر.

  • رحلة صعود فريق يلا لأعلى سلم البطولة

بدأت البطولة بأول المتنافسين وهو فريق KOTK ‏الذي استطاع فريقنا بإحراز هزيمة ساحقة بنتيجة اثنين مقابل لا شيء ليتأهل بذلك إلى مباراة الربع النهائي ضد الخصم الشهير FATE ESPORTS التي انتهت أيضًا ‏بنتيجة اثنين مقابل لا شيء لصالحنا. ‏لم تكن المباراة سهلة وإنما ‏اضطر مدرب الفريق Lyhn ‏بتغيير الاستراتيجية في خريطة Inferno ‏ليتمكن من إحراز الفوز لصالح الفريق. ‏ومع وجود عنصر مهم وهو أن هذه البطولة كانت الأخيرة لبطلنا 3Arkooz، ‏كانت عزيمة واصرار الفريق على الفوز لا تضاهى ولكن كان ينتاب اللاعبون لحظات من الأسى أن هذه تعد المباراة الاخيرة مع زميلهم. ‏ومع تأهل الفريق للنصف النهائي أمام خصمه FIREMIX، ‏هنا ازداد التحدي ‏حيث أن استراتيجية الفريق قد كشفت في المباريات السابقة مما جعل الفريق ‏عرضة للخسارة وهذا ما حدث ! استطاع فريق FIREMIX ‏بمفاجأة الفريق وإحراز الفوز في خريطة Overpass ‏لكن سرعان ما استطاع الفريق في قلب النتيجة لصالحه والتأهل للنهائيات أمام منافسه الشهير Divine Vendetta.

  • التحضير للنهائيات أمام Divine Vendetta

هنا يأتي دور التحضير المسبق من قبل مدرب الفريق Lyhn ‏‏وامتيازه في تحديد نوايا الخصم قبل البداية في مباراة تعد هي الأصعب والتي تفصل الفريق عن كأس البطولة.

مع دراسة مطولة لفريق Divine Vendetta، تمكن Lyhn ‏من معرفة أن الفريق سيختار خريطة Mirage ‏فكان هدفه تحضير الفريق معنويا على تمالك أعصابهم واللعب بهدوء سواءً كانوا CT أو T. ‏كانت لعبة الأخطاء الأقل وعدم التسرع والانفعال؛ وهنا يأتي امتياز فريقنا في إحراز النصر في الخريطة الأولى. ‏ومع بداية التحضير للخريطة الثانية، ‏كان يتوقع Lyhn أن DV ‏سيحاولون بحظر الخريطة المفضلة لفريق يلا ‏واختيار Inferno وهذا ما حدث بالفعل ! ‏ليتمكن الفريق مرة أخرى من احراز النصر أمام خصمه ويتوج البطل في هذه البطولة.

لا شك في أنها كانت بطولة مليئة بالتحضير ‏المسبق لكافة الاستراتيجيات والحلول ليتمكن الفريق من القضاء على جميع منافسيه وتصدر عرش لعبة CSGO. ونود أن نختم بشكر خاص إلى 3Arkooz على الفترة الذي قضاها معنا و نتمنى له التوفيق في رحلته القادمة

بقلم،

عبد الرحمن الشافعي "CYCLONE”

عبد الرحمن الشافعي
‏انضم عبد الرحمن الشافعي المعروف ب"Cyclone" الى فريق YaLLa Esports ‏في عام 2019 بهدف تطوير مستوى الرياضيات الإلكترونية في الوطن العربي. ‏في بداية مشواره، ‏تمكن عبد الرحمن من إنشاء فريق Six Paths ‏الذي إستطاع ‏من إحراز مجموعة من الانتصارات المحلية في الوطن العربي. ‏يسعى عبد الرحمن حاليا للحصول على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع ليتمكن من تطبيق خبراته في تحسين ممارسات إدارة الفرق الرياضية في الشرق الاوسط.
Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes