get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
25 Feb 2020
عودة YALLA ESPORTS الى ساحة المنافسة في لعبة فورتنايت مرة أخرى
By Abdelrahman

أعلن فريق YALLA ESPORTS عن عودته إلى ساحة المنافسة في لعبة فورتنايت بإضافة الستريمر Kemuda المعروف بتألقه في عالم البثوث الحية في لعبة فورتنايت في الوطن العربي. مع غموض تام عن أحداث التوقيع مع الالعب Kemuda ،نعرض لكم اليوم مقابلة مع الالعب Kemuda نكشف فيها أسباب انضمامه لفريق يال وبعض المعلومات عن بداياته في عالم البثوث.

س: Kemuda ،ممكن تعرفنا بحالك أكثر وكيف دخلت الى عالم الجامينج؟

ج: أنا اسمي فراس من السعودية وعمري 25 سنة. بدأت اللعب وأنا عمري 7 سنوات. كنت أنتظر أن يذهب أبي إلى العمل حتى أستطيع استخدام حاسبه للعب. دخلت إلى عالم الMMO ولعبة مجموعة مختلفة من األلعاب الشهيرة مثل LoL و World of Warcraft ثم انتقلت أللعاب التصويب الشهيرة مثل PUBGM وكاونترسترايك قبل أن انتقل الى فورتنايت. ومن الموسم الثاني وحتى االن مازلت ألعبها بشكل مستمر.


س: مع نجاحك الباهر في عالم البثوث، لماذا اخترت تمثيل يلا؟

ج: دائما ما كنت اتلقى عروض مختلفة من منظمات عدة في الشرق ألوسط لكن السبب الرئيسي الذي دفعني لالنضمام الى يلا هو الروح االسرية في التعامل مع أعضاء المنظمة ومدى احترافية العمل الذي يقدمونه الى محبيهم. وأنا متيقن أنها فقط البداية للفريق يصاحبه نجاح مبهر في الوطن العربي.


س: ما رأيك بنمو لعبة فورتنايت في الوطن العربي؟

ج: ازدهار لعبة فورتنايت في الوطن العربي بهذه السرعة حقا ألمر مذهل ومخيف. حاليا تعتبر فورتنايت اللعبة األكثر انتشارا في الوطن العربي والعالم أجمع. ومع االهتمام المستمر من قبل المطورين وحرصهم على توفير المزايا الجديدة ستظل اللعبة في تطور واهتمام متزايد.


س: كيف تحقق التوازن بين عملك اليومي والبثوث؟

ج: قد تكون الموازنة بين عملك اليومي والبثوث صعبة للغاية في البداية. واجهت في البداية صعوبة بالغة في تحقيق هذا التوازن، عندها اكتشفت أن السر يكمن في اعداد جدول روتيني يجمع بين العنصرين والتحلي بالصبر والعزيمة في االلتزام بهذا الجدول حتى تستطيع تحقيق هدفك.


س: هل توجد أي مشاريع جديدة تعمل عليها حاليا مع فريق يال لمتابعيك؟

ج: نعمل على حاليا على بطولة لجميع محبين فورتنايت بجوائز قيمة للغاية وهذه فقط البداية !


وفي النهاية نود أن نقدم شكر خاص لفريق صدور على احترافهم في تسهيل عملية التحويل لKemuda . وال تنسوا أن تتابعوا Kemuda على مواقع التواصل االجتماعي لمعرفة أخر المشاريع و المستجدادات.

بقلم،

عبد الرحمن الشافعي "CYCLONE”

عبد الرحمن الشافعي
‏انضم عبد الرحمن الشافعي المعروف ب"Cyclone" الى فريق YaLLa Esports ‏في عام 2019 بهدف تطوير مستوى الرياضيات الإلكترونية في الوطن العربي. ‏في بداية مشواره، ‏تمكن عبد الرحمن من إنشاء فريق Six Paths ‏الذي إستطاع ‏من إحراز مجموعة من الانتصارات المحلية في الوطن العربي. ‏يسعى عبد الرحمن حاليا للحصول على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع ليتمكن من تطبيق خبراته في تحسين ممارسات إدارة الفرق الرياضية في الشرق الاوسط.
Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes