get your +1 on news
NEWS/ BLOGS
23 Apr 2020
يلا تعلن عن دوري CSGO الخليج 2020
By Abdelrahman

في ظل انتشار وباء فيروس كورونا، يمر العالم بظروف صعبة حيث ان الكثير من الدول أمرت مواطنيها بالتزام بيوتهم وعدم الخروج منها الا للضرورة القصوى. في ظل هذه الظروف الراهنة ولتشجيع الناس على البقاء في منازلهم، يطلق فريق يلا ايسبورتس بالتعاون مع MENA Stars League دوري الخليج 2020 للاعبين CSGO المشاركين في ملتقى MENA Stars League Faceitالفئة الفضية. على غير المتوقع من جميع المنظمين، أقام فريق يلا ايسبورتس هذه البطولة لفئة اللاعبين من المستوى الأول الى السادس فقط على منصة Faceit.

تنطلق أحداث الدوري خلال شهر رمضان المبارك حيث يتنافس الفرق على مجموعة جوائز مالية بقيمة 3600 درهم اماراتي ومجموعة من الجوائز للاعبين المميزين المشاركين طوال هذه البطولة.

تقوم يلا ايسبورتس من خلال هذا الدوري بدعم مجتمع لعبة CSGO المنسي. رغم التفاعل الملحوظ للاعبين على مواقع التنافس الاحترافية مثل Faceit إلا ان التفاعل الضعيف لهم على مواقع التواصل الاجتماعي يجبر الرعاة على عدم اقامة بطولات وفعاليات للعبة CSGO. أضاف مدير العمليات وديع الصياح المشهور ب “Devil" قائلا: "Dawry Yalla Al Khaleej هو مشروع تم وضعه في الخطة منذ بداية العام حيث نؤمن بقوة أننا بحاجة إلى دعم المجتمعات المختلفة في المنطقة. يضم الدوري الفضي قرابة الخمسة الاف عضو من لاعبي دول مجلس التعاون ويعتبر الملتقى هو واحد من أكثر المنصات العالمية تفاعلا للعبة CSGO. ولا يمكن أن ننسى شكر صاحب الملتقى صديقيt0ks .

للتأكد من تنظيم هذه البطولة على أكمل وجه، توليت شخصيا تخطيط هذا الدوري بالاستعانة من بعض من خبراتي السابقة في مجال CSGO ولا يمكن أن ننسى مساهمة صديقيt0ks في التحضير لهذا الحدث. يملأني اليقين ان هذه البطولة ستكون لها أثر ايجابي كبير لإنعاش المجتمع مره اخرى وتوفير الفرصة للاعبين جدد بالانضمام الى الساحة التنافسية كلاعبين محترفين او اي عمل اخر في هذا المجال."

لقد بدء بالفعل تسجيل الفرق من تاريخ 16 ابريل وينتهي التسجيل في تاريخ 26 ابريل. على أن تبدأ الدورة الأولى في تاريخ 28 ابريل.

تم تقسيم الجائزة كما يلي:

  1. المركز الأول: 2500 درهم اماراتي
  2. المركز الثاني: 1000 درهم اماراتي
  3. MENA Stars Leagueالمركز الثالث: اشتراك مجاني لجميع اللاعبين لمدة شهر على ملتقى
  4. جائزة اللاعب المفضل بتصويت الجمهور: أجهزةLogitechG بقيمة 500 درهم اماراتي

بقلم،

عبد الرحمن الشافعي "CYCLONE”

عبد الرحمن الشافعي
‏انضم عبد الرحمن الشافعي المعروف ب"Cyclone" الى فريق YaLLa Esports ‏في عام 2019 بهدف تطوير مستوى الرياضيات الإلكترونية في الوطن العربي. ‏في بداية مشواره، ‏تمكن عبد الرحمن من إنشاء فريق Six Paths ‏الذي إستطاع ‏من إحراز مجموعة من الانتصارات المحلية في الوطن العربي. ‏يسعى عبد الرحمن حاليا للحصول على شهادة الماجستير في إدارة المشاريع ليتمكن من تطبيق خبراته في تحسين ممارسات إدارة الفرق الرياضية في الشرق الاوسط.
Subscribe now to get the latest news and updates...and occasional memes